آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

قوقل تؤكد أن الوضع الليلي يساعد في الحفاظ على البطارية فترة طويلة

قوقل تؤكد أن الوضع الليلي يساعد في الحفاظ على البطارية فترة طويلة

ربما يتفق البعض على أن الوضع الليلي للتطبيقات يساعد في تقليل الإضاءة للشاشات وبذلك تقليل البطارية المستهلكة، إلا أن قوقل أكدت أن الوضع الليلي المستخدم في التطبيقات حاليًا يجعل من البطارية تدوم فترة أطول بكثير من السابق ويساهم في تحفيف فقدان البطارية بسرعة.

وبحسب ما نشرت الشركة في مؤتمر المطورين الخاص بنظام أندرويد، فإن استهلاك البطارية بكامل الإضاءة باللون الأسود لا يتجاوز 20% من استهلاك الطاقة عند استخدام الأبيض بالكامل. وهو ما يعني أن التطبيقات بالوضع الليلي تستهلك خُمس الطاقة بالوضع العادي.

ويعود هذا السبب إلى كون الألوان تزيد من استهلاك الطاقة على الشاشة مع كل درجة، حيث أن عدد البكسلات المضاءة يزيد كلما أصبح اللون فاتح وهو ما يزيد من استهلاك الطاقة.

والغريب في الأمر هو قوقل نفسها، فبينما تعي جيدًا هذا الأمر، فإن تصميم تطبيقاتها دائمًا ما يحمل اللون الأبيض بشكل أساسي وهو ما يجعل استهلاك الطاقة أكبر، ويمكن القول أن هذا الأمر ربما يتغير بالمستقبل خاصة مع إطلاق نسخة الوضع الليلي لتطبيق يوتيوب، لكن يبقى تصميم وضع ليلي كامل لنظام أندرويد هو الأهم.

التدوينة قوقل تؤكد أن الوضع الليلي يساعد في الحفاظ على البطارية فترة طويلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.