آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

قوقل تستأنف ضد قرار الاتحاد الأوروبي بتغريمها 5$ مليار بسبب الاحتكار

قوقل تستأنف ضد قرار الاتحاد الأوروبي بتغريمها 5$ مليار بسبب الاحتكار

أصدر الاتحاد الأوروبي قرارًا يوجب قوقل بدفع 5$ مليارات قبل نحو 3 أشهر، والذي يأتي بسبب مخالفة الشركة لقوانين منع الاحتكار التي يوصي بها الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي يقول الاتحاد أن قوقل بنظام أندرويد تنتهكه لفرض سيطرتها على السوق.

وبحسب الاتحاد الأوروبي، فإنه يتوجب على قوقل التوقف عن تثبيت تطبيقاتها بشكل أساسي ضمن نظام تشغيلها للهواتف الذكية، حيث من المفترض أن يكون المستخدم حرًا في اختيار تثبيت التطبيقات من عدمها لأن هذا من ضمن حقوقه المتبعة، لكن طريقة عمل قوقل تقوم على اجبار الجميع لاستخدام تطبيقاتها بوجودها مسبقًا ضمن النظام.

كانت الشركة قد حصلت على 90 يوم لتغيير سياستها، وبالرغم من حديثها عن رغبتها باستئناف الحكم عند إطلاقه، إلا أنها انتظرت اقتراب نهاية الفترة المحددة حتى تقوم بذلك بحسب ووال ستريت جورنال.

وتعتبر هذه الغرامة هي أعلى غرامة يتم فرضها على الشركات التقنية على الإطلاق، وهي ليست الأولى بالنسبة لقوقل التي واجهت سابقًا غرامة بقيمة 2.7$ مليار من الاتحاد الأوروبي.