آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

قوقل تضطر لدفع 105$ مليون كتعويض لطرد مديرين بعد اتهامات تحرش

قوقل تضطر لدفع 105$ مليون كتعويض لطرد مديرين بعد اتهامات التحرش

ظهرت أخيرًا وبشكل رسمي القيمة المالية التي دفعتها قوقل لمديريها المطرودين خلال الفترة الماضية بعد اتهامهما بقضايا تحرش، حيث شملت القضايا مؤسس أندرويد ومدير القسم السابق في الشركة أندي روبين، وكذلك نائب الرئيس للأبحاث أميت سينغهال.

وقالت CNBC، أن المدير السابق لأندرويد ومؤسس النظام حصل في البداية على 150$ مليون كأسهم في قوقل، لكن القضية تغيرت فيما بعد لتدفع الشركة 90$ مليون كتعويض نقدي لإنهاء الخدمة.

أما أميت سينغهال، فقد كان المبلغ المعروض لديه في البداية 45$ مليون، لكن فيما تم تخفيض القيمة للثلث لتصل 15$ مليون بسبب انتقاله لشركة منافسة وهي أوبر.

وبهذا الرقم، فإن قوقل دفعت أقل بنحو 30 مليون دولار من المبلغ الذي وافقت على دفعه في البداية خلال العام الماضي.

التدوينة قوقل تضطر لدفع 105$ مليون كتعويض لطرد مديرين بعد اتهامات تحرش ظهرت أولاً على عالم التقنية.