آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

لينكد-إن تستحوذ على منصة خدمات التوظيف Glint

لينكد-إن تستحوذ على منصة خدمات التوظيف Glint

منذ استحواذ مايكروسوفت تتوسع شبكة لينكد-إن بشكل مستمر مع تغييرات على طريقة العمل على الشبكة والاستحواذ على مشاريع صغيرة وشركات للاستفادة منها. وكان أخر ما استحوذت عليه هو شركة Glint الناشئة، والتي توفر خدمات لإدارة عمليات التوظيف للأعمال والمؤسسات.

كانت Glint قد حصلت على استثمارات عديدة في الفترة الأخيرة، حيث استطاعت جذب 80$ مليون، ليرفع قيمة الشركة في الفترة الأخيرة ما يقارب 220$ مليون بحسب التقييمات.

وسيقدم الاستحواذ الجديد مزايا إضافية إلى عملاء لينكد-إن حيث يساعد الشركات ومقدمي الوظائف على استقدام واختيار الموظفين المناسبين، ومن ثم ادارتهم عن طريق الأدوات التي تقدمها، وتعتبر شركة لينكد-إن إحدى عملائها السابقين، بالإضافة إلى شركات توظيف مثل UpWork أو إدارة المهام Evernote.