آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

مؤتمر آبل: نسخ جديدة من MacBook Pro ستأتي مع معالج رسومات Radeon Pro Vega

مؤتمر آبل: نسخ جديدة من MacBook Pro ستأتي مع معالج رسومات Radeon Pro Vega

بعيدًا عن الأجهزة الجديدة التي أطلقتها الشركة في المؤتمر اليوم، أعلنت آبل عن نسخ جديدة من جهاز MacBook Pro الذي أطقته قبل نحو شهر، وذلك بإضافة دعم معالج الرسومات Radeon Pro Vega Graphics لمنح الجهاز قوة إضافية.

ويعتبر معالج Radeon Pro Vega Graphics من إصدارات شركة AMD ويقدم خيارات مختلفة للقيام بالعمليات الخاصة بالرسومات بشكل أسرع 60% من الوضع العادي بحسب ما تقول آبل، وهو ما يساعد في توفير تجربة أفضل للمصممين ومعدي الفيديوهات، أو حتى في الألعاب وتقنيات التصميم 3D.

وستأتي نسخ MacBook Pro مع المعالج الجديد في 14 نوفمبر- أي بعد أسبوعين من الآن، لكن لا يوجد أي معلومات عن السعر الخاص بها.

التدوينة مؤتمر آبل: نسخ جديدة من MacBook Pro ستأتي مع معالج رسومات Radeon Pro Vega ظهرت أولاً على عالم التقنية.