آخر الأخبار

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق “الأرعن” سائق “أرعن” يدمّر محرك طائرة “يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي

مؤتمر قوقل: إطلاق المساعد المنزلي Google Home Hub مع شاشة ومزايا أكثر ذكاء

مؤتمر قوقل: إطلاق المساعد المنزلي Google Home Hub مع شاشة ومزايا أكثر ذكاء

كما هو منتظر من مؤتمر قوقل، فقد أعلنت الشركة عن أجهزة Google Home Hub والتي تساعد على تحول المنازل الذكية لتكون أفضل وأكثر ذكاءً من السابق لما تقدمه من مزايا جديدة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها الشركة.

وتسعى الشركة من ذلك إلى توفير مزايا جديدة للمستخدمين لمساعدتهم دون الكثير من الجهد، وتسعى بالجهاز الجديد لمنافسة أمازون مع جهازها Echo Show، وهو نفس الأمر مع جهاز فيسبوك الذي أطلقته مؤخرًا Portal والمدعوم بمساعد أمازون.

ويشبه الجهاز إلى حد كبير الأجهزة اللوحية العادية، لكنه يقدم خدمات لربط أجهزة المنزل بطريقة ذكية والتحكم بها، لكن الأكثر تميزًا هو قدرته على العرض، مما يجعله أكثر نفعًا من المساعدات الصوتية التقليدية التي عهدناها من الشركة.

وسيدعم المساعد الجديد تطبيقات البحث، يوتيوب، خرائط قوقل، التقويمات، والصور والتي طورتها قوقل كتطبيقات لتعمل بشكل سلس على الجهاز.

وكما هو الحال مع المزايا التي أطلقتها قوقل مؤخرًا لمساعدها، فإن الجهاز سيدعم التعرف على أكثر من صوت – بمعنى أخر، سيقدم الجهاز الخدمة لكل شخص بشكل منفصل بعد التعرف على الصوت.

سيأتي جهاز Google Home Hub بسعر 149$ فقط، وهو سعر مميز بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى، لكن بالتأكيد يجدر الإشارة أنه لا يحتوي على كاميرا مثل أجهزة أمازون وفيسبوك.