آخر الأخبار

“يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي حيوان مفترس يروع قريتين في أسكتلندا «سلامة الطفل» تنظم جلسات قرائية

مؤتمر قوقل : الإعلان عن هاتف Pixel 3 و Pixel 3XL رسمياً.

ضمن حدثها المقام هذه الاثناء كشفت قوقل بشكل رسمي عن هواتفها الجديدة Pixel 3 و Pixel 3XL والتي جائت مطابقة إلى حد كبير لما ورد في التسريبات طوال الأيام الماضية.

وعلى الرغم من التشويق الذي اثارته قوقل بالأمس إلا ان النهاية جائت محبطة بالنسبة لي فلاوجود لهاتف بكسل 3 الترا للأسف على الاقل حتى كتابة هذه السطور.

يشترك الهاتفين في العديد من المواصفات مثل معالج سناب دراغون 845 مع ذاكرة وصول عشوائي 4GB وذاكرة تخزين 64GB او 128GB بدون وجود منفذ للذاكرة الخارجية.

ايضاً تحمل الهاتفين كاميرا واحدة من الخلف بدقة 12MP مع كاميرا امامية مزدوجة تدعم وضع صور السيلفي بزاوية عريضة كما ان الهاتفين تدعم الشحن اللاسلكي الان.

أبرز الاختلافات بين الهاتفين هي الشاشة التي ستاتي بحجم 5.5 في بكسل 3 و بحجم 6.3 في هاتف بيكسل 3XL أما بالنسبة للبطارية فهي بحجم 2,915mAh في بكسل 2 وبحجم 3430 في بكسل 3XL.

الطلب المسبق على الهاتفين يبدأ اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يبدأ سعر هاتف بكسل 2 من 799 دولار بينما يبدأ سهر هاتف بيكسل 3XL من 899 دولار.