آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

مؤسس Foxconn سيترك منصبه في رئاسة الشركة بعد 45 سنة

مؤسس Foxconn سيترك منصبه في رئاسة الشركة بعد 45 سنة

قال تيري غو مؤسس شركة صناعة الرقاقات والأجهزة الإلكترونية، Foxconn، أنه سيترك منصبه أخيرًا خلال الفترة القادمة بعد نحو 45 عامًا من رئاسته، وسيكون دوره مقتصرًا على توجيه الشركة والبت في القرارات الكبيرة لكن دون أي تدخل في الأعمال اليومية لها.

ويملك غو نحو 9.4 من أسهم Foxconn وهي الشركة التي جعلته أغنى رجل في تايوان بكاملها حاليًا، وسيكون قرار تركه لمنصب إدارة الشركة مرتبطًا باعتماده من مجلس الإدارة خلال اجتماعه في يونيو القادم.

وبحسب وكالة رويترز، فإن مؤسس Foxconn لم يتحدث بأي تفاصيل إضافية حول خليفته في إدارة الشركة، لكن التقارير التي وصلتها ترجح أن يكون لو سونغ تشينغ، مدير فرعها، Foxconn Interconnect Technology Ltd، من أهم المرشحين لشغل المنصب.

ويأتي قرار تيري غو لترك الشركة في وضع حساس خاصة وأن العلاقات مع آبل العميل الأكبر لها بدأت بالتراجع بسبب تراجع مبيعات هواتف آيفون أصلًا، لذلك سيتوجب على الشركة البحث عن حلول بديلة لتحقيق الدخل بشكل أكبر.

ويبدو أن قرار غو كان مرغوبًا من الكثيرين، حيث أن أسهم الشركة ارتفعت إلى 3.2% بعد الإعلان عن الخبر.

التدوينة مؤسس Foxconn سيترك منصبه في رئاسة الشركة بعد 45 سنة ظهرت أولاً على عالم التقنية.