آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

ماسك يغرد من جديد: تسلا ستنتج 500 ألف سيارة خلال الاثني عشر شهراً القادمة

ماسك يغرد من جديد: تسلا ستنتج 500 ألف سيارة خلال الاثني عشر شهراً القادمة

يبدو أن المدير التنفيذي لشركة تسلا إليون ماسك لا يُعير اهتماماً لامتعاض المستثمريين من تغريداته المتكررة حول الشركة والتي تجاوزت فعلياً حد الاعتراض بالكلمات وتقديمهم دعوى ضده بسبب تكرار فعلته وطلبهم بضرورة تدقيق التغريدات قبل نشرها للعوام، ففي أخر تغريداته قال ماسك ان شركته ستقوم بانتاج 500 ألف سيارة كهربائية في فترة الاثني عشر شهراً المقبلة.

وجاءت تغريدته بالحديث عن العرض والطلب في سوق السيارات الكهربائية حيث صرح بأن عدد المركبات في العالم يقدر بحوالي 2.5 مليار مركبة موزعة بين شاحنة صغيرة وسيارة، ووفقاً لتقديراته فيجب صناعة 25 مليون سيارة كهربائية سنوياً لاستبدالها هذا الٍأسطول من السيارات قائلاً أن تسلا ستقوم بإنتاج 500 ألف سيارة خلال عام من الآن والذي سيمثل بدورة 2% من اجمالي 25 مليون سيارة والذي يمثل ما نسبته 0.02% من إجمالي عدد السيارات العالمي.

والجدير بالذكر أن هذه التغريدة تعتبر التانية لماسك خلال فترة قصيرة حول القدرة الانتاجية لتسلا، وتأتي بعد عدد من التغريدات المثيرة للجدل على مدار السنوات الماضية والتي كان على رأسها قضية تحويل الشركة لخاصة والتي تنحى على إثرها من رئاسة مجلس الإدارة مع دفع غرامة مالية كبيرة.

التدوينة ماسك يغرد من جديد: تسلا ستنتج 500 ألف سيارة خلال الاثني عشر شهراً القادمة ظهرت أولاً على عالم التقنية.