آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

مايكروسوفت تُحضر لدخول سوق سماعات الأذن اللاسلكية تحت علامتها التجارية Surface

مايكروسوفت تحضر لدخول سوق سماعات الأذن اللاسلكية تحت علامتها التجارية Surface

كشفت شركة مايكروسوفت أكتوبر الماضي عن سماعات الرأس Surface لتمثل بذلك دخولها لسوق جديد وتنافس بجانب الشركات الأخرى الرائدة في هذا المجال؛ وبنفس السياق تحدثت عدة تقارير عن عزم مايكروسوفت رفع مستوى المنافسة بمنتج جديد في سوق السماعات بسعيها لإطلاق سماعات أذن لاسلكية كما أفاد موقع Thurrott.

فوققاً لمقربين من خطة الشركة فإنها تعمل على إنتاج سماعات الأذن اللاسلكية تحت اسم رمزي Morrison والتي ستأخذ مكانها باسم جديد ضمن علامة Surface على الأغلب عند الإطلاق، حيث قامت الشركة بتسميتها رمزياً بـ Morrison نسبةً لنجم الروك الأمريكي.

فيما لم تتضح بعد الخصائص التي ستتميز بها هذه السماعات عن منافساتها في السوق ونخص هنا سماعات آبل AirPods المهمينة وكذلك سماعات سامسونج Galaxy Buds، لكن على أي حال يمكن توقع أنها ستأتي مدعمة بكورتانا مع ميزات القضاء على الضوضاء وتصدير كفاءة صوت عالية؛ فيما قد يكمن الجزء الأهم بتسهيل عملية اقترانها والهواتف والقيام بالمهمات الوظيفية المناطة بها بشكل متكامل، مع توقع إطلاق الشركة لسماعتها في أكتوبر أو نوفمبر من العام الجاري.

التدوينة مايكروسوفت تُحضر لدخول سوق سماعات الأذن اللاسلكية تحت علامتها التجارية Surface ظهرت أولاً على عالم التقنية.