آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

من المتوقع إطلاق 4 نسخ مختلفة لهاتف Galaxy Note 10

بعد أن أنهت سامسونج مرحلة إطلاق ناجحة لسلسلة هواتف جالكسي S10 في النصف الاول من العام بدأت الانظار تتجه لهاتف الشركة الرائد في النصف الثاني من 2019 والمعروف سلفاً بإسم Galaxy Note 10.

التقارير الواردة اليوم تشير إلى رغبة سامسونج في الاستمرار على سياسة التنويع حيث سيكون هناك 4 طرازات مختلفة من الهاتف فهناك النسخة الرئيسية ونسخة أخرى من السيراميك بالاضافة إلى نسخة مخففة ونسخة تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

بالتأكيد ستتميز نسخة السيراميك ونسخة 5G ببعض المزايا مثل شاشة كبيرة تصل إلى 6.7 إنش مع 4 كاميرات من الخلف وزيادات في حجم الذاكرة والبطارية، بينما ستحمل النسخة الرئيسية 3 كاميرات والنسخة الرخيصة كاميرتين فقط.

حتى الآن لايوجد أي تصريحات من سامسونج حول هذا الموضوع ولكن مع بدء العد التنازلي من المتوقع ان يكون هناك المزيد من المعلومات قبل الكشف عن الهاتف في اغسطس القادم كما هو متوقع.

المصدر

التدوينة من المتوقع إطلاق 4 نسخ مختلفة لهاتف Galaxy Note 10 ظهرت أولاً على عالم التقنية.