آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

واتساب على أندرويد يدعم الرد على رسالة عبر إيماءة

تحديث واتساب على آيفون يُضيف قيود لميزة إعادة توجيه الرسائللفترة طويلة استمتع مستخدمي واتساب على iOS بميزة الرد على رسالة ما عبر إيماءة متقنة جدًا، حيث من خلال هذه الإيماءة “التمريرة” البسيطة تمكّن المستخدم من الرد على أي رسالة بسرعة كبيرة، من ناحية أخرى وخلال الأيام القليلة الماضية أُشيع بأن هذه الميزة ستأتي للتطبيق على نظام اندرويد، وقد صَدُقَ القول حيث الآن أصبحت هذه الميزة متاحة.

حيث إذا كنت تستخدم إصدار WhatsApp Beta 2.18.300، فهذه الميزة تعيش الآن في التطبيق، فكل ما عليك فعله هو تمرير أي رسالة إلى اليمين من أجل الرد، وسيتم نقل الرسالة مع إمكانية كتابة الرد.

وقبل ظهور هذه الميزة، كان عملية الرد عبر الضغط المستمر على الرسالة، أو النقر على زر الرد في الشريط العلوي، لتأتي هذه الإيماءة كطريقة أسرع وأكثر بديهيًا للقيام بذلك، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا هذه الميزة متاحة في الإصدار التجريبي، ويمكنك تجربتها إما بالإنضمام لمجتمع واتساب التجريبي من هنا، أو تحميل التحديث مباشرة كملف APK من هنا.