آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

وولمارت تخطط لإطلاق أجهزة لوحية رخيصة تحت علامتها التجارية ONN

أشار تقرير لموقع Bloomberg عن خطة شركة بيع التجزئة الأمريكية وولمارت لإطلاق أجهزة لوحية تحت علامتها التجارية للأجهزة الالكترونية ONN، حيث تم تأكيد الخبر من قِبل متحدث باسم وولمارت، وتفيد المعلومات بأن تصنيع الأجهزة اللوحية تم بواسطة أحد الموردين الصينيين المتعاونين مع وولمارت وستعمل بنظام الأندرويد.

ومن المتوقع أن يتمتع تابلت وولمارت بسعر منافس في السوق أو يمكن اعتباره رخيص مقارنة مع آيباد برو بينما سيكون أعلى من سعر أجهزة أمازون اللوحية Fire HD 8 وFire HD 10 التي يبلغ سعرها 80 و150 دولار على التوالي؛ لكن المواصفات ستلعب هنا دوراً أساسياً مع العلم أن وولمارت تنوي استهداف شريحة العمرية الصغيرة بخط إنتاج التابلت هذا حسب ما أفاد المصدر.

فيما لم يشمل تقرير الموقع أي تسريبات حول مواصفات الأجهزة أو السعر الرسمي المرافق لها كما أن موعد الإطلاق لم يتم تحديده بعد؛ لكنه بات قريباً وفقاُ لحصول الشركة على تصريح من الهيئة الفيدرالية للاتصالات لأحد أجهزتها اللوحية مؤخراً ليبقى على وولمارت إثبات نفسها في هذا السوق بالجودة والكفاءة والسعر.

التدوينة وولمارت تخطط لإطلاق أجهزة لوحية رخيصة تحت علامتها التجارية ONN ظهرت أولاً على عالم التقنية.