آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

يوتيوب تُقرر وقف ميزة المشاركة التلقائية على تويتر وقوقل بلس

يوتيوب تُقرر وقف ميزة المشاركة التلقائية على تويتر وقوقل بلس

أعلنت شركة يوتيوب اليوم أنها ستقتل الميزة التي تتيح للمستخدمين مشاركة نشاطهم التلقائي في يوتيوب على شبكتي تويتر وقوقل بلس، وحددت الشركة تاريخ بعينه للإزالة، وذلك سيكون بعد 31 من يناير، أي نهاية الشهر الحالي.

وحاليًا يسمح تويتر للمستخدمين بمشاركة نشاطهم على يوتيوب، وذلك بالانتقال إلى اعدادات يوتيوب ومن ثم إلى التطبيقات المتصلة وصولًا إلى اختيار “مشاركة النشاط على تويتر”.

عمومًا لم تذكر الشركة السبب وراء هذه الإزالة، ولكن حثّت المستخدمين على مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية من زر المشاركة المباشرة من يوتيوب نفسه، حيث سيشاهد المستخدمون خيار المشاركة على المنصات الاجتماعية مباشرة بعد تحميل الفيديو الجديد بنجاح.

أخيرًا ذكرت الشركة ” أنه سيظل بإمكان المستخدمين إضافة روابط من شبكاتهم الاجتماعية إلى قنواتهم على يوتيوب ومشاركة مقاطع الفيديو من الصفحات، ومع هذه الإزالة المُرتقبة، لن يؤثر ذلك على العناصر التي تمت مشاركتها بالفعل على تويتر قبل تاريخ الإزالة، حيث ستظل الأنشطة منشورة دون مساس”.

التدوينة يوتيوب تُقرر وقف ميزة المشاركة التلقائية على تويتر وقوقل بلس ظهرت أولاً على عالم التقنية.