آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

IMAX تعلن عن برنامج اعتماد جديد للشاشات وأجهزة العرض والصوت المنزلية

IMAX تعلن عن برنامج اعتماد جديد للشاشات وأجهزة العرض والصوت المنزلية

ربما نعرف في غالبيتنا IMAX بسبب السينما، أو بالأحرى طريقة العرض التي تستخدمها بعض دور السينما لإظهار الأفلام الضخمة بشكل لامع حسب مقاييس وأجهزة محددة، حتى أننا نشاهد ارتفاع أسعار التذاكر في هذا النوع من دور العرض بسبب ارتفاع الجودة.

لكن يبدو أن IMAX لا تريد الإبقاء على معاييرها محصورة في دور السينما الكبيرة، حيث أطلقت برنامج اعتماد IMAX Enhanced للوازم عرض الأفلام منزليًا عن طريق السينما المنزلية للحصول على تجربة قريبة من صالات العرض.

حيث أن برنامج الاعتماد سيشمل شاشات تلفزيون تخضع لمعايير محددة، بجانب أجهزة عرض بروجيكتور، ومستقبلات الإشارة، وكذلك أجهزة وأنظمة الصوت، وغيرها من المعدات الخاصة بالسينما المنزلية والتي تقدم أفضل تجربة مشاهدة بوضوح 4K /HDR وجودة صوت عالية تتناسب مع معايير الشركة، أو رأيها إن صح التعبير.

وستبدأ الشركة برنامجها بالشراكة مع سوني، بالإضافة إلى دينون ومارانتز المنتجتين لأجهزة الصوت، كما ستبدأ شراكة مع استديوهات سوني وبارامونت لإعادة إطلاق أفلامها لتتناسب مع شاشات العرض المنزلية.

وبالتأكيد، سنرى شراكات أخرى مقدمًا بالنسبة لأجهزة العرض خاصة من شركات مثل سامسونج وإل جي، خاصة وأن الأولى أطلقت شاشة بوضوح 8K قبل أيام.

هذه الخطوة تجعل الحصول على تجربة مشاهدة فيلم بمعايير IMAX متوفرة لدى العديد من الناس، وهو أمر مهم لمحبي الأفلام والسهرات العالية.

التدوينة IMAX تعلن عن برنامج اعتماد جديد للشاشات وأجهزة العرض والصوت المنزلية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube