آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

إخماد حريق في بناية من 13 طابقاً في أبوظبي

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: «الخليج»

دعت شرطة أبوظبي والإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، الجمهور إلى ضرورة عدم التجمهر في أماكن الحوادث والحرائق، بوصفه سلوكاً غير حضاري قد يعيق جهود فرق الإطفاء والإنقاذ ووصول سيارات الدفاع المدني والإسعاف لموقع الحادث.
وكانت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بشرطة أبوظبي أخمدت حريقاً شب في شقة ببناية سكنية في منطقة الخالدية بأبوظبي، وتمكنت من إخلاء جميع سكان البناية المكونة من 13 طابقاً، دون حدوث إصابات.
وأوضح العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات وأسباب الحريق، مشدداً على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في المباني واتباعها في مختلف المنشآت التجارية والمباني السكنية، والتأكد من توفر طفايات حريق بشكل كافٍ.