آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

اختلاس 2.1 مليون درهم من تأمينات متعاملين لدى جهة حكومية في دبي


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق 8 آسيويين بينهم 6 هاربين من وجه العدالة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اختلاس 2 مليون و139 ألفاً و729 درهماً من حسابات تأمينات متعاملين مع إحدى الجهات الحكومية.

وبينت النيابة العامة أن أحد المتهمين كان يعمل بمهنة ضابط إداري في مركز إسعاد المتعاملين بالجهة، ومن ضمن مهامه استقبال طلبات “استرجاع قيمة التأمينات المودعة في حسابات العملاء”.

تزوير المعاملات
وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم الموظف استغل عمله وسلم باقي المتورطين في القضية بيانات خاصة بأسماء وأرقام حسابات تأمينات المعاملات الخاصة بالمتعاملين فاستغلوا الفرصة وأقدموا على تزوير المعاملات وإعادة تقديمها للجهة والحصول على المبالغ المالية”.

وبينت النيابة العامة أن المتهمين قدموا للجهة الضحية 1976 معاملة تخص 37 جهة وفرد متعامل، وحصلوا بموجبها المعاملات المزورة على قيمة هذه المعاملات .