آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

الأمن العام يضبط عامل قام بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه بالجيزة

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط "محمد .ع .أ" وشهرته "هانى .أ" 48 سنة، عامل ببازار عطور بطابا ومقيم دائرة قسم الأهرام؛ يقوم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه.
أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة سياحة وآثار الجيزة، قيام "هانى.أ.ب" 37 سنة، مقيم نزلة السمان – الهرم – الجيزة، بالحفر خلسة بمسكنه الكائن بجوار سور المنطقة الأثرية بالجيزة، بقصد البحث والتنقيب عن الآثار.
وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك مع ضباط قسم شرطة الأهرام (بمديرية أمن الجيزة) وبالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) باستهداف مسكن المأذون بتفتيشه.
وبتفتيش المسكن تبين عدم تواجد المتحرى عنه، وعُثر بداخل المسكن على حفرتين وذلك على النحو التالى:
الأولى: بشكل مستطيل بأبعاد 1م × 1،5م وعمق 1،5م يصل لممر مُستعرض طوله 1،5م تقريبًا يؤدى لغرفة منحوتة في الصخر بمساحة 2م×2،5م تقريبًا، لها باب وهمى أسفله بئر منحوت في الصخر غير مكتمل.
الثانية: على شكل مستطيل بأبعاد 1م × 1،5م وعمق 4م تقريبًا يؤدى لممر طوله 1م يصل إلى بهو مستعرض بمساحة 5م × 2 م على جدرانه 6 تماثيل جدارية منحوتة في الصخر مُهشمة الرأس وبعض الأرجل، كما تبين وجود أناء فخارى بحالة سيئة مُهشم الفوهة وتم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر.
وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارتى البحث الجنائى بالادارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وأمن جنوب سيناء عن ضبطه بمحل عمله بطابا.