آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

التحريات تكشف مفاجآت حول ضبط 3 أطنان تمور بأطفيح (صور)

كشفت تحريات رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة ضبط 3 أطنان تمر هندي داخل مصنع غير مرخص بأـطفيح، وتبين أن العاملين بالمصنع يقوموا بطحن التمور، عند طريق تكسيرها بأقدامهم، واستخدام خامات ومنتجات في التصنيع مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك البشري.
كانت توصلت تحريات اللواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة مفادها قيام صاحب مصنع غير مرخص بتصنيع التمر هندي بخامات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وتعبئتها داخل عبوات بتواريخ صلاحية جديدة، مدون علية فيكتور بالبذور، وترويجها على الأسواق مسببا أضرارا صحية لمتناوليها.
وبالتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية، ومداهمة المصنع المتحري عنه، وبالتفتيش عثر بداخله على 3 أطنان تمور مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك البشري، وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
نرشح لكم: إحباط بيع 250 كيلو دقيق مدعم في السوق السوداء بأطفيح
كشفت تحريات اللواء مصطفى البكري مدير مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، عن قيام "سعيد. م. ع"، 31 سنة، صاحب مخبز سياحي بدون ترخيص كائنة بدائرة مركز أطفيح، بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% والذي يتم صرفة بنظام الحصص للمخابز المرخصة ويستخدم في إنتاج خبز بلدي مدعم يصرف على بطاقات صرف الدعم وقيامه باستخدام تلك الكميات من القيق البلدي المدعم، وبيعة بأسعار مغالى فيها المواطنين مسببا أضرارا جسيمة بالاقتصاد القومي للبلاد.
وبالتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم القيام بحملة مكونة من ضباط وأفراد الإدارة بالاشتراك مع مفتش التموين وبمداهمة المخبز، أمكن ضبط الشخص المشار إليه، وبتفتيش المخبز عثر علي 5 أجولة دقيق مدعم من قبل الدولة استخراج 82% زنة الواحد 50 كجم وبلغ اجمالي المضبوطات 250 كجم دقيق مدعم من قبل الدولة.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفسي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.