آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

«الخدمة الوطنية» وشرطة دبي تبحثان تعزيز التعاون

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

التقى اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي بمقر الهيئة بأبوظبي، بحضور عدد من الضباط والمدنيين العاملين في هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية والقيادة العامة لشرطة دبي.
وأكد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان حرص الهيئة على المشاركة والتعاون بما يخدم المصلحة العامة، معبّراً عن فخره واعتزازه بالإمكانات والبنية التحتية التي تمتلكها إمارة دبي، في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الإقليمية والعالمية ويعد حافزاً ومكسباً كبيراً للدولة، بما يعزز الصورة المشرقة لإمارة دبي بما يفوق التوقعات، وسيترك دون شك أثراً مميزاً للأجيال القادمة، وكافة أبنائها المواطنين والمقيمين، الأمر الذي سيسهم في عكس صورة إيجابية عن مجتمع دولة الإمارات، علاوة على مساهمة الهيئة في تشكيل قاعدة من المتطوعين وصقلهم بالطريقة الأمنية المناسبة للمستقبل.
من جانبه أشاد القائد العام لشرطة دبي بالدعم اللامحدود من رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وحرصه على التعاون في جميع المجالات التي تخدم العمل المشترك وتبادل الخبرات والدورات المشتركة والاستعداد في حالات الأزمات والكوارث والتشجيع على العمل التطوعي وما له من دور بارز في المجتمع، وتزويده بالمهارات اللازمة لإنجاح الفعالية .(وام)