آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

الرميثي يدشن برنامج «عبق العيون الساهرة»

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: «الخليج»

دشن اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي برنامج «عبق العيون الساهرة» التراثي والتاريخي الذي يسجل فيه قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات، ذكريات بداية التأسيس ومسيرة نجاح شرطة أبوظبي منذ عام 1957 ومراحل التطور التي جعلت من أبوظبي أكثر المدن أمنا على مستوى العالم.
واستمع الرميثي من العميد سيف الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة لنبذة عن أهداف البرنامج في توثيق مسيرة النجاح عبر لقاءات مع رجال الشرطة القدماء والمعاصرين للبدايات ليقدموا شهادات عن تلك المسيرة التاريخية والاستفادة من خبرات وتجارب من قدموا والجهد وحفظ مادة شفاهية ستقدم فيما بعد العون للدارسين والمهتمين والباحثين حول الشرطة بين الماضي والحاضر.
وقال: إن شرطة أبوظبي، ومنذ تأسيسها في العام 1957، عملت على إيجاد وتأهيل أجيال متعاقبة من القيادات الشرطية، وفق أحدث الأسس والمناهج والممارسات العلمية والعملية.