آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

المري يوجه بالتواصل الدائم لإسعاد المسافرين

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

دبي:«الخليج»

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فعاليات ورشة عمل «رحلة المسافر السعيد» التي نظمتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بالتعاون مع الإدارة العامة لأمن المطارات، بمشاركة فاعلة من مختلف الجهات الحكومية المختصة والعاملة في مطارات دبي، بهدف مناقشة أفضل السبل والإجراءات السريعة التي تساهم في إسعاد المسافرين، وتعزز السمعة العالمية لمطارات دبي.
ووجه اللواء المري بضرورة التواصل الدائم بين مختلف الجهات العاملة في مطارات دبي، والعمل بروح الفريق الواحد بما يساهم في تعزيز سمعة المطارات العالمية، مثمناً حضور كل الجهات الحكومية المعنية في الورشة وحرص ممثليها على المشاركة الفاعلة وطرح الأفكار وتبادل وجهات النظر.
وأكد المشاركون في الورشة التي حضرها مديرو إدارات ومراكز شرطة دبي، على أهمية تشكيل فريق عمل مشترك من كل الجهات العاملة في مطارات دبي للمساهمة في إيجاد أفكار نوعية تساهم في إسعاد المسافرين، وتعزز من سهولة الإجراءات.
وتضمنت ورشة العمل جلسة حوارية أدارها الإعلامي محمد الخطيب، وقدمت فيها الدوائر الحكومية العاملة في مطارات دبي شرحاً حول نوعية الخدمات التي تقدمها.