آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

النيابة تكلف بسرعة البحث عن جثث الأطفال الثلاثة في واقعة المرج داخل مياه الرشاح

فتحت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة فى واقعة مقتل 3 أطفال بمنطقة المرج، على يد والدهم، وبدأت التحقيق مع الأب المتهم وزوجتيه.
وكلفت النيابة المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما كلفت بالبحث عن جثث الأطفال الثلاثة داخل مياه الرشاح، تمهيدا لعرضها على الطب الشرعى للتشريح وموافاة رجال النيابة بالأسباب والتفاصيل.
ودلت التحقيقات الأولية أن المتهم ارتكب الواقعة بمساعدة زوجتيه، بسبب خلافات أسرية، حيث أغرق المتهم وإحدى زوجتيه المجنى عليهم داخل برميل مياه، ثم ألقوا بهم فى مياه الرشاح للتخلص من جثثهم.
البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من والدة الاطفال يفيد بمقتل اطفالها الثلاثة على يد زوجها ، وإلقاءهم فى الرشاح بدائرة القسم، وانها لم تبلغ بالواقعة التى حدثت منذ عام ونصف وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدهم، وأنه متزوج من سيدتين مقيمتين معه فى شقة واحدة بدائرة القسم، وأنه وقعت مشاجرة بين السيدتين، ما دفع المتهم بالتعدى على واحدة منهما وأثناء محاولة الأطفال الدفاع عن والدتهم قام بالاعتداء عليهم ما أسفر عن مصرعهم، وإصابة والدتهم بالعمى. وأضافت التحريات أن المتهم ألقى جثث الأطفال فى منطقة الرشاح لإبعاد أى شبهة جنائية حوله.
وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته الأخرى، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.