آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

تحويل شقة إلى مركز تجميل دون ترخيص

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: «الخليج»

نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بالتعاون مع شرطة أبوظبي، حملة مداهمة على إحدى الشقق السكنية التي تمارس أنشطة مراكز التجميل النسائي في مدينة أبوظبي من دون ترخيص رسمي.
قال أحمد طارش القبيسي مدير إدارة الحماية التجارية بالإنابة في الدائرة إن الحملة تم تنفيذها بعد حصول مفتشي الدائرة على بلاغ يفيد بممارسة هذا النشاط الذي يتطلب موافقات واعتمادات من قبل الجهات الحكومية المعنية في هذا المجال والذي يتطلب أيضاً حصول ممارسي النشاط على شهادة ممارسة المهنة من طبيب مختص ومعتمد من الجهات المحلية.
وأشار إلى أن فريق التفتيش بالدائرة وشرطة أبوظبي قام بمداهمة المنزل حيث تم ضبط كافة المعدات والأجهزة التي يتم استخدامها في عمليات التجميل الخاصة بالنساء ومخالفة الأشخاص الذين يمارسون هذه المهنة من دون ترخيص وإحالتهم إلى جهات الاختصاص. ودعا عامة الجمهور إلى تحري الحيطة والحذر في التعامل مع الأفراد الذين يمارسون مثل هذه الأنشطة الصحية غير المرخصة.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube