آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

تعاون بين شرطة رأس الخيمة والقنصل السويسري

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

رأس الخيمة: «الخليج»

استقبل اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، يورج ميتز، القنصل العام للسفارة السويسرية في الدولة، يرافقه العقيد جيروم ماتياتزي، ملحق الدفاع، وباسكال شديد، مديرة مكتب ملحق الدفاع، في مكتبه بمبنى القيادة.
وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين، وبمستوى التنسيق والتعاون في المجالات الأمنية، وبحث الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير التعاون المستمر، وتوطيد العلاقات، وتعزيز الأمن والأمان، تطبيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية، ودعم جميع مبادرات المعرفة عبر تبادل الخبرات والتجارب المشتركة، التي تخدم الطرفين.
وأثنى القنصل السويسري على السمعة الأمنية الطيبة التي تحظى بها الإمارات بشكل عام، ورأس الخيمة على وجه التحديد، مشيداً بتميز قيادات دولة الإمارات على مستوى العالم في حفظ الأمن والنظام، الأمر الذي عزز تميز الدولة ورفعتها، لتحتل مراكز متقدمة في مصاف دول العالم.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube