آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

حجز 56 مركبة مهملة وإنذار 5 في المعمورة

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

حجز فريق البحث والرصد المكلف في شرطة رأس الخيمة 56 مركبة مهملة، في مناطق اختصاص مركز شرطة المعمورة الشامل، بالتعاون مع المركز، وأنذر 5 مركبات أخرى، ووسمها ب «الملصق التحذيري»، الذي يقضي بتحريكها من الطرق والميادين العامة والأحياء السكنية، التي ضبطت فيها، أو حجزها بعد استيفائها المهلة القانونية، البالغة 10 أيام، ونقلها إلى منطقة الحجز في الإمارة.
وأشار العميد د. محمد الحميدي مدير عام العمليات المركزية في القيادة الشرطية، إلى تخصيص 10 دوريات يومياً، خلال الفترة الصباحية لتولي مهمة رصد المركبات المهجورة والمهملة عبر الامتداد الجغرافي للإمارة، بواقع منطقة يومياً، في إطار حملة رصد المركبات المهملة والمهجورة في رأس الخيمة، التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مؤخراً، وينفذها ميدانياً فريق العمل المختص، الذي شكل لإنجاز مهمة رصد تلك المركبات ورفعها من الأماكن العامة، لتعزيز الأمن والسلامة العامة، والحفاظ على المشهد الحضاري والجمالي للإمارة.