آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

سيف الكتبي يستضيف قائد عام شرطة عجمان

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أقام الإعلامي سيف بن عمير الكتبي مأدبة غداء مساء أمس تكريماً للواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وذلك في منزله بمدينة الذيد، بحضور الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان والشيخ عبدالهادي الفزع الجربا. وحضر المأدبة شيوخ القبائل في المنطقة، وأبناء عائلة الكتبي، وجمع من أبناء المنطقة، كما ألقى عدد من الشعراء قصائد ترحيبية بالقائد العام وبتشريفه مدينة الذيد، وعبر شيوخ وأهالي المنطقة عن سعادتهم بهذه الزيارة.
من جهته ثمن مطر بن عمير الكتبي زيارة قائد عام شرطة عجمان، الشيخ محمد بن عبدالله والشيخ عبدالهادي الفزع الجربا وحضورهم إلى المجلس، مشيداً بتلبية اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله للدعوة بتشريف مجلس الإعلامي سيف الكتبي.