آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

شراكة استراتيجية تجمع «الداخلية» و«الاتحادية للكهرباء والماء» لتبادل الخبرات

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: «الخليج»

وقعت وزارة الداخلية، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، مذكرة تفاهم لتأسيس شراكة استراتيجية دائمة، وتعاون متواصل ومتطور، يعود عليهما بالمنفعة المتبادلة، سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة، وتنفيذاً للخطط الاستراتيجية لكليهما.
وقع المذكرة في مقر وزارة الداخلية، الفريق سيف الشعفار، وكيل الوزارة، ومحمد محمد صالح، المدير العام للهيئة، بحضور عدد من الضباط في الداخلية ومجموعة من المسؤولين في الهيئة.
وتنص المذكرة على تبادل البرامج والخطط التدريبية بين الجانبين في المجالات القانونية والإدارية والاستراتيجية، وعقد المؤتمرات والندوات والورش، في المجالات الإرشادية والتوعوية والمهنية.
كما تنص على المشاركة في الأنشطة والبرامج التدريبية، في البيئة والسلامة وحالات الطوارئ، والإخلاء الوهمي، لموظفي الهيئة، والمشاركة في إعداد البحوث والدراسات ذات الصلة، وربط الأنظمة الإلكترونية بينهما، لمواجهة حالات الطوارئ، وتبادل الخبرات بين موظفيهما.