آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

شرطة أبوظبي تحيل شقيقتين للنيابة

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: «الخليج»

نفت شرطة أبوظبي، صحة خطف إفريقية لطفلة إماراتية، تداولت وسائل تواصل مشاهد مصورة في مقاطع فيديو عنها تنافي الحقيقة، واستدعت شقيقتين خليجيتين، وأحالتهما على نيابة الأسرة، بعد أخذ إفادتهما، على خلفية اشتراكهما في تصوير تلك الفيديوهات، وتضمنّ محتواها أخباراً غير صحيحة.
دعا العقيد عمران المزروعي، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بالإنابة في قطاع الأمن الجنائي، الجمهور، إلى التحلّي بالوعي، وحذر من تناقل الفيديوهات أو الصور أو الأخبار التي تمسّ أمن المجتمع .
وأكد حرص شرطة أبوظبي على ملاحقة كل من يُنسب إليه نشر ادعاءات باطلة، أو يعيد نشرها، عبر تطبيقات التراسل الفوري أو بأية وسيلة إلكترونية .
ودعا إلى التحلّي بمفهوم المواطنة الصالحة وعدم نشر ما يضر سمعة الوطن، وفي حال تلقي مثل هذه الفيديوهات «الملفقة» يتوجّب مراجعة الجهات المسؤولة .
وكان قسم مكافحة جرائم الاعتداء على الأطفال في الإدارة ، تلقى بلاغاً من نيابة الأسرة بأبوظبي، يفيد باستدعاء وإحضار من صور الفيديوهات التي حملت مضامين ضارة، وشائعات عن عملية خطف طفلة، خلافاً للحقيقة ونشرها.
وأوضحت تحقيقات الشرطة، أن الموضوع لا يعدو كونه خلافاً متفاقماً بين شقيقتين من طرف، إحداهما تبلغ 33 سنة والأخرى 26 سنة، وعاملة منزلية من الطرف الآخر، كانت تحمل طفلة في شارع عام في مدينة الشامخة بأبوظبي، اعتقدت الشقيقتان للوهلة الأولى أنها عملية خطف بسبب شدة بكاء الطفلة .