شرطة رأس الخيمة تطلق جائزة «رواد الابتكار»

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلن اللواء علي عبدالله بن علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة، عن إطلاق جائزة «رواد الابتكار» لموظفي نطاق إمارة رأس الخيمة، ولطلبة التعليم العالي والتعليم الثانوي بالإمارة مع إمكانية مشاركة نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد، صباح أول أمس، في قاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى القيادة، بحضور المديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات وعدد من الضباط.
وأكد أن إطلاق الجائزة؛ يأتي تماشياً مع توجه حكومة الإمارات نحو التحول إلى مركز عالمي للابتكار؛ من خلال الاستراتيجية الوطنية للابتكار، التي اعتمدتها الحكومة، وتهدف إلى جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة.
وأكد الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس قسم التميز المؤسسي، رئيس وحدة الابتكار، بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن الجائزة تهدف إلى نشر ثقافة الابتكار، وخلق بيئة ابتكارية تنافسية بين الموظفين، وكذلك بين الطلبة؛ لضمان تحقيق الأمن وسلامة المجتمع.
وأشار إلى أن موعد تسليم الملفات المشاركة في الجائزة، هو يوم الخامس عشر من نوفمبر/‏تشرين الثاني المقبل، وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بمبلغ إجمالي بلغ 140 ألف درهم.