آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

شرطة رأس الخيمة تنتشل مركبة “مهملة” جرفها الوادي

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، قبل قليل، انتشالها سيارة “مهملة” على أحد منحدرات جبل جيس في الإمارة، وهو الأعلى ارتفاعا في الدولة، حوالي ١٩٠٠ متر عن سطح البحر، بعد أن جرفتها مياه الأمطار الغزيرة، التي هطلت على الجبل شاهق الارتفاع، والأودية، التي تدفقت حراء هطولها.
وقال العميد د. محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة: إن غرفة العمليات بالقيادة العامة تلقت، صباح اليوم، بلاغا حول مركبة جرفها الوادي، أعلى أحد جبال الإمارة، ما أدى إلى تدهورها وانزلاقها من الأعلى إلى الأسفل، لتنطلق فورا الدوريات المتخصصة من قسم الإسعاف والإنقاذ بالقيادة، بمشاركة الدوريات المرورية ومركبات الدفاع المدني، إلى موقع الحادث، حيث شرعت فرق الإنقاذ والإسعاف والأمن المشتركة في عملية معاينة المركبة، التي اتضح انها من المركبات القديمة “المهملة” في أحد مرتفعات الجبل، مؤكدا أنه لا إصابات بشرية في الواقعة.
وأوضح الحميدي أن شرطة رأس الخيمة دعت في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الحيطة والحذر خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة، التي ينتج عنها تدفق الأودية والسيول، ما قد ينجم عنه مخاطر كبيرة ووقوع الحوادث المرورية، وما تخلفه من إصابات ووفيات، جراء عدم الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من الشرطة والجهات المختصة، مطالبا هواة ارتياد المناطق الجبلية ومواقع الأمطار والأودية إلى أخذ الاحتياطات والتجهيزات المنشودة، وعدم المجازفة بالنزول في الوديان العميقة أو المنحدرات الخطرة، حفاظا على أمنهم وسلامة الآخرين.