آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

ضاحي خلفان يقف على أحدث أنظمة «ساعد»

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

دبي:«الخليج»

قام الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بزيارة تفقدية للشركة الوطنية للأنظمة المرورية «ساعد» بمقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي.
أشاد بما شاهده خلال الزيارة التفقدية لمركز ساعد للتحكم الذكي، والذي استعرض فيه فريق من الخبراء المختصين أحدث التقنيات والنظم والتطبيقات ذات العلاقة بتنظيم إجراءات الأمن والسلامة على الطرقات وإدارة الحوادث من خلال عرض تفاعلي ومؤشرات مباشرة.
وثمن العميد حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة «ساعد» زيارة الفريق ضاحي خلفان تميم، وقال: تشهد ساعد اليوم ضمن خطتها الاستراتيجية ٢٠٢١ توسعاً في نطاق خدماتها وعملياتها على مستوى الدولة، ونسعى لنكون شركة رائدة إقليميا ونموذجا عالميا في تطوير وتقديم حلول وخدمات مبتكرة وذكية ومتكاملة ومستدامة تسهم في تحقيق أمن وسعادة المجتمع وأن نكون جزءاً داعماً في تحقيق رؤية الإمارات وأجندتها الوطنية.