آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

قائد شرطة دبي يبحث العلاقات مع القنصل الفرنسي

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

دبي: «الخليج»

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رجاء رابيا، القنصل العام الفرنسي الجديد في دبي، التي قدمت للسلام عليه؛ بمناسبة تسلمها مهام منصبها كقنصل عام في دبي لدى الدولة.
رحب اللواء عبدالله خليفة المري بالقنصل العام الفرنسي الجديد، متمنياً لها طيب الإقامة والتوفيق والسداد في عملها، وسعيها؛ لتعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكداً أنها ستجد كل التعاون؛ لتسهيل مهامها في أداء عملها.
وجرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، ومناقشة بعض الأمور، التي تتعلق بالجالية الفرنسية بدبي، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأكد المري، خلال اللقاء، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بكافة الجاليات المقيمة على أرض الإمارة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، والحياة الكريمة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة. وفي ختام اللقاء، أهدى اللواء عبدالله خليفة المري، القنصل الفرنسي، درعاً تذكارية من شرطة دبي؛ بمناسبة الزيارة، التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية، التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي، متمنياً لها دوام التوفيق في مهامها بالدولة.