آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

«مركز الشرطة في هاتفك» تطبيق جديد ل «الداخلية»

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘); } } catch (e) { } } });

دبي: «الخليج»

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الاجتماع الذي عقد بنادي ضباط شرطة بدبي، بحضور الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية؛ لمتابعة مشروع استحداث تطبيق مركز الشرطة في هاتفك، الذي أعدته وزارة الداخلية بالتعاون مع مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الذي يوفر خدمة الإبلاغ عن الجرائم والقضايا الواقعة على الجمهور؛ من خلال الهاتف النقال.
وتم، خلال الاجتماع، استعراض ما تم إنجازه من خطوات وتطوير التطبيق، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد حمد عجلان العميمي، مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد عبدالعزيز الأحمد، نائب مدير الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد أحمد المقعودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام، والعميد وليد المناعي، مساعد مستشار نائب رئيس الشرطة والأمن العام للدراسات والبحوث الابتكارية والاستراتيجية، إلى جانب عدد من الضباط والمسؤولين من مختلف القطاعات الشرطية بوزارة الداخلية.
تهدف خدمة «مركز الشرطة في هاتفك» إلى تقديم خدمة التبليغ والشكاوى الجنائية كافة بطريقة سريعة وسهلة، وتراعى فيها سرية المعلومات، وتحقيق أقصى درجات الحيطة والحذر، وضمان الاستخدام الأمثل للخدمة، ضمن مجموعة من الضوابط والشروط والقيود للمستخدم.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube