آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

“آينتراخت فرانكفورت” يفوز على “إنتر ميلان” الإيطالي بهدف

آينتراخت فرانكفورت يفوز على إنتر ميلان الإيطالي  بهدف

واصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما صعد لدور الثمانية في المسابقة القارية، إثر فوزه 1 / صفر على مضيفه إنتر الإيطالي الخميس في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة فرانكفورت يوم الخميس الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ليصعد الفريق الألماني إلى الدور التالي.

ويدين فرانكفورت بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه لوكا جوفيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة.

أقرأ أيضًا:

مدرب آينتراخت يأمل في مقعد جيد في المدرجات خلال مباراة إنتر ميلان

وكان فرانكفورت الطرف الأفضل في اللقاء، حيث كان بإمكانهم إضافة المزيد من الأهداف لولا براعة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر، الذي حال دون اهتزاز شباكه في أكثر من فرصة محققة للضيوف.

في المقابل، ظهر إنتر بشكل باهت للغاية وبدا لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليودع الفريق الإيطالي المسابقة مبكرا غير مأسوف عليه.

قد يهمك أيضًا :

آينتراخت فرانكفورت يسعى للاستئناف ضد إيقاف مدربه هيتير

آينتراخت فرانكفورت يعلن تجديد عقد لاعبه جاسينوفيتش حتي 2022