آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

أبوتريكة يؤكد أن هدف صلاح أكبر رد على الهجوم الذي تعرض له

أبوتريكة يؤكد أن هدف صلاح أكبر رد على الهجوم الذي تعرض له

أكد محمد أبوتريكة، نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، أن الهدف العالمي الذي سجله الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول بشباك تشيلسي مساء اليوم الأحد، كان أقوى وأكبر رد على الهجوم العنصري الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير البلوز بالأيام الماضية.

وفاز ليفربول مساء اليوم الأحد على تشيلسي بنتيجة 2 – 0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي اقيمت بملعب " الأنفيلد"، ضمن الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال أبوتريكة خلال تحليله الفني بعد نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي:" جماهير تشيلسي وصفت صلاح بالمفجر، نعم هو مفجر ولكنه فجر مرمى تشيلسي اليوم بهدف صاروخي".

وأكمل تريكة الملقب بـ "أمير القلوب":" هدف صلاح اليوم في تشيلسي يستحق جائزة بوشكاش أعتقد أنه سينافس على تلك الجائزة للموسم الجاري، أرى أنه أفضل أهدافه وأجمل من الهدف الذي سجله في مرمى إيفرتون بالموسم الماضي وتوج من خلالها بجائزة بوشكاش".

وواصل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق حديثه عن صلاح بتحليل الهدف:" الهدف يحمل مهارة كبيرة من صلاح، حركة جسده وهو يصوب الكرة نحو المرمى تؤكد مدى العزم على تسديد الكرة بتلك القوة، كان من الصعب بالطبع على حارس تشيلسي التصدي لها"
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
أبوتريكة يُؤكد أنّ الأهلي سينهض أكثر قوة
أبوتريكة ينتقد صلاح بعد مستواه الضعيف أمام يونايتد