أتلتيكو وبرشلونة يردان على القائمة النهائية لجائزة «الأفضل»

أتلتيكو وبرشلونة يردان على القائمة النهائية لجائزة «الأفضل»أتلتيكو وبرشلونة يردان على القائمة النهائية لجائزة «الأفضل»

أعرب ناديا أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيان عن استيائهما من غياب أنطوان غريزمان وليونيل ميسي لاعبي الفريقين عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لأفضل لاعب في العالم «ذا بيست».

وأظهر أتلتيكو مدريد استياءه من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «بدون كلمات» واضعا صورة للاعب الفرنسي بجوار العبارة وبجانبه الكؤوس الثلاث التي حصدها في الأشهر الأخيرة، وهي كأس العالم 2018 بروسيا وكأس الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وكأس بطولة السوبر الأوروبية.

وكان الفيفا قد أعلن قائمته النهائية للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة «ذا بيست»، والتي ضمت الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

ويرى النادي المدريدي أن ظلما كبيرا وقع على غريزمان، الذي كان يتطلع إلى أن يكون أول لاعب في أتلتيكو مدريد يفوز بجائزة اللاعب الأفضل في العالم.

من جانبه، رد برشلونة عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر» بقوة على غياب هدافه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونشر الحساب الرسمي للبارسا تغريدة جاء فيها: «لا يوجد شك لدى مشجعي برشلونة. ميسي هو الأفضل.. ونقطة».

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 2006 التي يغيب فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن القائمة المختصرة لأفضل 3 لاعبين في العالم والتي اعتاد التواجد فيها منذ عام 2007، بل والفوز بها في 5 مناسبات منها 4 على التوالي.

على الرغم من فوز ميسي بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا عن الموسم المنصرم، وتتويجه بالدوري وكأس الملك والسوبر الإسباني، إلا أن كل هذا لم يشفع لصاحب الـ 31 عاما للتواجد في حفل الفيفا السنوي أو حتى حفل الاتحاد الأوروبي الذي حل فيه خامسا مؤخرا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل يقيمه الفيفا في 24 الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube