آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

أسطورة الجزائر يُؤكّد أنّ مصر المُرشَّح الأوّل للفوز ببطولة أفريقيا

أسطورة الجزائر يُؤكّد أنّ مصر المُرشَّح الأوّل للفوز ببطولة أفريقيا

أكد رابح ماجر، أسطورة الكرة الجزائرية، أن منتخب مصر المرشح الأوفر حظا للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
وتستضيف مصر فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.
وقال رابح ماجر، في تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية: "منتخب مصر يملك جميع الإمكانيات التي تؤهله لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، لا سيما أن المسابقة ستقام بين جماهيره".

وأضاف أسطورة الجزائر "هناك منتخبات أخرى مرشحة لحصد اللقب، مثل المغرب وتونس والكاميرون، لكن يبقى المنتخب المصري المرشح الأوفر حظاً لاعتلاء منصة التتويج"، وعن مشاركة منتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، قال رابح ماجر "أعتقد بأن المنتخب الجزائري قادر على الظهور بشكل أقوى مما كان عليه في التصفيات، الكرة الأفريقية عودتنا على المفاجآت، ويجب أن نرى بداية كل منتخب في البطولة حتى نحكم على مستواه وأتوقع بأن تكون النسخة قوية".
وحجزت 5 منتخبات عربية مقاعدها في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وهي مصر والمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا.
وجاءت قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 كما يلي: مصر، المغرب، تونس، الجزائر، موريتانيا، غانا، السنغال، الكاميرون، كوت ديفوار، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، مالي، غينيا، أوغندا، جنوب أفريقيا، غينيا بيساو، زيمبابوي، أنجولا، بنين، بوروندي، تنزانيا، ناميبيا، كينيا، مدغشقر.

قد يهمك أيضا :

رابح ماجر" أتمنى أن اكون في مستوى الثقة التي وضعت في شخصي"

رابح ماجر إقالة المعلم وراء عدم تأهل مصر للمونديال