آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح “عقليته التهديفية تحوّلت”

أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح عقليته التهديفية تحوّلت

عاود روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول، الدفاع مجددًا عن لاعب المنتخب الوطني ومهاجم الريدز، محمد صلاح، مشيدًا بالدور المركزي الذي يصنعه في خط الهجوم مع فريقه الحالي.

وقال فاولر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "صلاح يمتلك سجلاً رائعًا حقًا، عندما تشاهده يلعب أنت على الأقل تضمن الحصول على الفرص، ويظهر لك بوضوح أنه إذا استمر في الحصول على فرص فأنه سيواصل تسجيل الأهداف".

وأضاف فاولر: "صلاح كلل جهوده بالوصول لـ50 هدفًا في الدوري الإنكليزي، أعتقد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ ليفربول، وعندما تقارنه بنوعيه المهاجمين واللاعبين الذين امتلكهم النادي سابقا ستجد أنه أمر لا يصدق".

وعن تواجد صلاح في أكثر من مركز قال فاولر: "لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به، هو لاعب جيد بغض النظر عن المكان الذي يتواجد فيه، في أي مناسبة سيحصل على فرص للتسجيل".

وأوضح: "في بعض الأوقات تشعر وكأنه ليس كبعض المهاجمين في الماضي، لكن هذا لا يهم لأن صلاح لاعب فعال وأنا لست مندهشًا فهو ينجح في تسجيل الأهداف من لا شيء".

وواصل: "أعتقد أنه لاعب جيد بغض النظر عن المكان الذي يتمركز فيه، ويمكن للاعبين الأذكياء اللعب في أي مركز وصلاح يجسد اللاعب الذكي".

ويرى فاولر أن مرونة صلاح في اللعب بأكثر من مركز يمنح كلوب وليفربول قيمة كبيرة وحلول خلال المباريات، حيث قال عن ذلك: "كرة القدم تغيرت عن الماضي، كان قبل ذلك لاعب في مركز 9 وأخر مركز 10 لذا كان لديك اثنين على الأكثر، لكن الآن يمكنك اللعب بثلاثة لاعبين وتغيير المراكز للحصول على حلول أخرى".

وأضاف أسطورة ليفربول "بغض النظر عن أي مركز هجومي تلعب فيه، فإذا كنت لاعبًا جيدًا يمكنك خلق الفرص وإنشاء مساحة لنفسك وبالتالي تسجيل المزيد من الأهداف، وأعتقد أن صلاح أثبت قدرته على فعل ذلك".

وبالحديث عن تطوير كلوب مستوى صلاح قال فاولر: "شهد صلاح تحولاً طفيفًا في عقليته التهديفية، مما ساهم في جعله منفذ لركلات الجزاء للفريق".

وأوضح فاولر "هذا ليس جشعًا أو أنانية من صلاح ولكن أعتقد أن طريقته تغيرت وأصبح أكثر تركيزا وصراحة من ناحية الرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف ليصبح هدافا تاريخيا".

وأتم تصريحاته "أعتقد أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى التقليل من الأنانية، وأنا لا أقول هذا جيد أو سيء، ولكن بمقارنة هذا الموقف بجميع المهاجمين الكبار في الماضي سواء مع ليفربول أو فريق آخر فستجد أن هناك دائمًا قدر قليل من الأنانية في نفوسهم وهو أمر جيد له وبالتأكيد جيد لنا".

ووصل محمد صلاح إلى 50 هدفًا في الدوري الإنكليزي بعد تسجيله 48 منهم مع ليفربول في 61 مباراة فقط.

قديهمك ايضا :تعادل 1-1 بين ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي فى الشوط الأول

"الريدز" يعتمد "صلاح" ضمن تشكيلته الأساسية فى دوري أبطال أوروبا