آخر الأخبار

أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا”

أشرف صبحي يُشيد بالبنية التحتية الرياضية التي تمتلكها مصر

أشرف صبحي يُشيد بالبنية التحتية الرياضية التي تمتلكها مصر

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري اليوم السبت ، أن بلاده تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى، تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية.

جاء ذلك خلال قيام الوزير صبحي بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي اليوم السبت، للوقوف على آخر الاستعدادات قبل بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في حزيران/يونيو المقبل.

وقام الوزير المصري بجولة في الملعب الرئيسي لكرة القدم والمتوقع الانتهاء من صيانته وتطويره في شهر نيسان/أبريل المقبل، وذلك استعدادا لاستضافة حفل إفتتاح بطولة الأمم الإفريقية في حزيران/يونيو المقبل.

وأكد وزير الرياضة أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى، تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية، وأن هناك عدد من الاستادات سوف يتم الاستقرار عليها بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، والتي سوف تستقبل المنتخبات المشاركة والبالغة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

وقال أنه يسعى بالتعاون مع كافة الوزرات والجهات المعنية لتنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ وحضارة مصر، مثمنا دور القيادة السياسية في دعم كافة الألعاب والبطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر.

أقرأ أيضاً : صبحي يعلن جاهزية إستاد "القاهرة"

يأتي هذا في الوقت الذي يستقبل فيه الاتحاد المصري لكرة القدم غدا الأحد، وزير الشباب والرياضة حيث يعقد اجتماع تنسيقي بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويبحث المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع وزير الشباب والرياضة الترتيبات اللازمة لتنظيم البطولة.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أعلن في الثامن من الشهر الجاري فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها .

وسيكون تنظيم مصر البطولة هذا العام هو المرة الخامسة لها ،وهو رقم قياسي لم تحققه أي دولة أفريقية.

وفازت مصر بالبطولة سبع مرات .

قد يهمك أيضاً :

صبحي يؤكّد أن الدولة تدعم بقوة ملف تنظيم بطولة أمم أفريقيا

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري