آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

أليكس رينز يحقق فوزه الأول في تكساس

أليكس رينز يحقق فوزه الأول في تكساس

احتفل الإسباني أليكس رينز بفوز مفاجئ في بطولة العالم للدراجات النارية مع سوزوكي في تكساس، اليوم الأحد، بعد خروج مارك ماركيز حامل اللقب بسبب حادث لتنتهي سلسلة انتصاراته في حلبة الأمريكتين عند ستة مواسم متتالية.

وبعدما بدأ من مركز أول المنطلقين للعام السابع على التوالي في محاولة لتحقيق العدد ذاته من الانتصاراته فقد ماركيز السيطرة على دراجته هوندا وانزلق في اللفة التاسعة من 20، بينما كان في المقدمة بفارق نحو أربع ثوان.

وتقدم الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي متسابق ياماها إلى الصدارة لكنه لم يصمد أمام رينز الذي تجاوزه في اللفة 17 وانتصر بفارق 0.462 ثانية.

وجاء الاسترالي جاك ميلر في المركز الثالث مع فريق براماك دوكاتي بينما احتل الإيطالي أندريا دوفيتسيوزو المركز الرابع مع دوكاتي ليستعيد صدارة بطولة العالم بعد ثلاثة سباقات.

ويملك دوفيتسيوزو 54 نقطة مقابل 51 لروسي فيما تقدم رينز إلى المركز الثالث وله 49 نقطة متفوقا بأربع نقاط على ماركيز
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
عودة روسي إلى منصة التتويج في سباق هولندا
مارك ماركيز يدنو من الفئة الأولى لبطولة العالم للدراجات النارية