آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

أهلي جدة يتقدم على الهلال بهدف في الشوط الأول

أهلي جدة يتقدم على الهلال بهدف في الشوط الأول

أنهى فريق أهلي جدة الشوط الأول متقدمًا على الهلال بهدف دون رد في المباراة الجارية الأن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية " كأس زايد للأندية الأبطال".

جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب باولو دياز في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف اللقاء الأول الذي شهدج جانب كبير من الإثارة والمتعة وحاول فريق الهلال إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة لكن لم ينجح في هز شباك الفريق الخصم.

ودخل الأهلي اللقاء بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: حسين عبدالغني، محمد آل فتيل، باولو دياز، عبدالله حسون

خط الوسط: حسين المقهوي، سلمان المؤشر، نوح الموسى

خط الهجوم: عمر السومة، نيكولاي، دجانيني تفاريس

بينما بدأ الهلال اللقاء بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، عبدالله البليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سالم الدوسري، هتان باهبري

خط الهجوم: كارلوس إدواردو، بافيتيمبي جوميز، سيباستيان جيوفينكو
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
أهلي جدة يلتقي الهلال في إياب دور نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية
التاريخ ينتصر للهلال السعودي أمام أهلي جدة في 3 مواجهات عربية