آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

إصابات وفوضى ومحاضر جماعية خلال بطولة كمال الأجسام في المنصورة

إصابات وفوضى ومحاضر جماعية خلال بطولة كمال الأجسام في المنصورة

شهدت الصاله المغطاه التابعه لملعب جامعه المنصورة حالة من الفوضى بعد إصابة أحد الأشخاص بسلاح أبيض وسوء تنظيم من أحد المراكز الرياضية الخاصة التى قامت بتنظيم بطولة لكمال الأجسام ومطالبة البعض بعدم تنظيم تلك المباريات تبع الاتحاد الخاص بها التى يشارك بها الآلاف دون اخطار مديرية أمن الدقهلية وهيئة الإسعاف لتوفير تأمين وسيارات الإسعاف للحالات الطارئة لتلافى تكرار ما حدث مساء الجمعه الماضية.

وقال المسؤول بجامعه المنصورة، "إن القرية الأولمبية وإلصالة المغطاه مجرد مكان مؤجر فقط دون تدخل الجامعه، حيث أصيب الكابتن سامح عقل من محافظة الإسكندرية ب17 غرزة جروح قطعية وكدمات جراء إعتداء بسلاح أبيض وترك المعتدى من قبل المنظمين وتم تحرير محضر 6133 جنح قسم أول المنصورة".

وتابع عقل "قبل الواقعة بدقائق كلمنى احد الأشخاص وكنت بتحرك لكنه قالي لا خليك مكانك ماتتحركش وبعدها بدقايق لقيت اللي بيضربني علي دماغي ومحدش من الناس اللي معايا اتحرك لحد ما اللي عمل الواقعة اختفي دون تدخل من المنظمين وتوجهت للقسم والمستشفى وحررت محضر ولن أتنازل عن حقي فمن المفترض ان تخضع تلك البطولات لجهات منظمة وللاتحاد بدل من المراكز الخاصة التى اتخذتها سبوبة".

وأضاف عدد من المشاركين فى البطولة أن ما حدث مهزلة اولا عدم الالتزام بقوانين اللعبة وإعطاء الأبطال وعد بالمشاركة ويقومون بالتدريب وانفاق الأموال وبعدين اللعب وبعد ما ينافس على المسرح يعرف ان نتيجته مش محسوبه علشان شروط البطولة اللي من اختراع المنظم.

وقال، "يعني ايه لاعب يروح يسأل على نتيجته لجنة التحكيم يقولو منظم البطولة اداك رابع نفهم ان في بطولات محترفين و في بطولات هواه لكن يعني ايه من غير الدوليين و اصلا احنا معندناش حد شارك في بطولة رسميه باسم مصر في الكلاسيك".

وأوضح عاطف ابو سيف أحد المشاركين "الرجالة اللي شاركت في بطولة مستر فيت المنصورة سواء لعب او مكملش لعب واشتراك اللعب ٢١٠٠ ج ومكنش فيه مقابل تنظيم وتحكيم يؤدي لنتيجة منصفة فقررنا تحرير محضر مجمع بعدد لاعبين وبأقرار عن كل حالة سواء تنظيم او ظلم ومرفق كل الفيديوهات للمهزلة دي وكدة كدة الكل عارف اللي حصل هناك بس اقل واجب مش هناخد اكتر من حقنا لأن في مصروف اتصرف حرام يضيع كاشتراك وفنادق مواصلات ورينا يعوض كل واحد علي مصروف التجهيز.

قد يهمك ايضا :

أشرف صبحي يتابع آخر الاستعدادات النهائية لجميع الملاعب في مصر

أشرف صبحي يجتمع مع وزير الطيران لمناقشة استعدادات تنظيم أمم إفريقيا