آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

إيدي ريجا بصدد تولي تدريب منتخب ألبانيا

إيدي ريجا بصدد تولي تدريب منتخب ألبانيا

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الاتحاد الألباني لكرة القدم بصدد تعيين المدرب الإيطالي المخضرم إدواردو "إيدي" ريجا /73 عاما/ مديرا فنيا للمنتخب الأول.

وذكرت قناة "تي.في كلان" التليفزيونية أن ريجا تسلم مسودة العقد بعد مفاوضات استمرت نحو شهر، ومن المنتظر أن يوقع العقد غدا الخميس في تيرانا. وأشار تقرير القناة إلى أن ريجا سيوقع عقدا لمدة عام واحد مقابل 250 ألف يورو، ويتضمن بندا يتيح التمديد لعام آخر.

وكان الإيطالي كريستيان بانوتشي قد أقيل من تدريب منتخب ألبانيا في أذار/مارس الماضي إثر هزيمة الفريق أمام نظيره التركي في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وفي حالة إتمام التعاقد، سيكون ريجا ثالث مدرب إيطالي للمنتخب الألباني على التوالي، حيث كان جياني دي بياسي قد قاد الفريق لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016). وبدأ لاعب خط الوسط السابق ريجا، مسيرته التدريبية في عام 1979 وسبق له تدريب فرق فيتشنزا وكاتانيا وكالياري ونابولي ولاتسيو، وكان آخر منصب تدريبي له مع فريق أتلانتا ورحل عنه في عام 2016 .

ويحتل المنتخب الألباني المركز الثالث في المجموعة الثامنة بتصفيات يورو 2020 خلف منتخبي فرنسا وتركيا، وسيحل ضيفا على نظيره الأيسلندي في مباراته المقبلة بالتصفيات في حزيران/يونيو.

قـــــــــــد يهمــــــــــك ايضــــــــــــا

جيجز يؤكد غياب ثلاثي ويلز عن مواجهة سلوفاكيا فى يورو 2020

إسبانيا تبحث عن انتصار جديد ضد مالطا فى تصفيات يورو 2020