آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

إيهاب جلال يُؤكّد أنّ أسلوب المصري يختلف أمام الزمالك

إيهاب جلال يُؤكّد أنّ أسلوب المصري يختلف أمام الزمالك

أكّد الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، أن استعدادات فريقه لمواجهة فريق نادي الزمالك، الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري الممتاز، كانت استعدادات عادية ولم تخرج عن إطار المألوف.

وأضاف جلال خلال حديثه لمراسل برنامج «الماتش»، المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: «المباراة مهمة ونحاول الحفاظ على تركيزنا وهدوئنا.. وشكل الفريق لن يتغير لكن أسلوب اللعب وطريقته ستختلف عن السابق».

وأردف المدير الفني للمصري قائلا: «معظم اللاعبين بحالة جيدة باسثتناء إصابات قليلة، في حين أن الزمالك قد يتأثر بغياب لاعب معين مثل فرجاني ساسي»، متابعا: «إصابة محمد صالح في فريقنا قضاء وقدر، وهو لاعب ذو شخصية جيدة، وما حدث له قد يحدث لأي لاعب في العالم.. وهيرجع يلعب بشكل جيد».

أقرأ أيضًا:

إيهاب جلال يحضر حفل اجتماعي ببور فؤاد

وعلّق جلال على أداء أندية الدوري أفريقيا، قائلا: «خروج الإسماعيلي أمر طبيعي بعد حدوث بعض المشاكل، وما حدث مع الأهلي أمام صن داونز أمر قد يحدث مع أي فريق، ونتيجة الزمالك أمام أغادير المغربي ليست مطمأنة وجاءت نتيجة تكتيك دفاعي للزمالك»، وأشار المدير الفني للمصري إلى أنه لم يتواصل مع النادي أي مسؤول في المنتخب للاستعانة بأحد اللاعبين، متابعا: «اللعب في المنتخب شرف لأي لاعب ولا يندرج تحت الشغل، لأنه بيمثل البلد»، موضحا أن المدرب الأجنبي للمنتخب ليس أفضل من المصري في شيء، لأنه يحب ويكره وقد تحكمه الأهواء في اختيار اللاعبين.

قد يهمك ايضا :

المصري يفوز في ثاني ودياته بثلاثية نظيفة

٣ سلبيات يسعى إيهاب جلال لتعديلها في المصري قبل مواجهة الزمالك