آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، طلبات ناديي الأهلي والزمالك بتأجيل مبارياتهما في بطولة الدورى الممتاز بسبب مباراتى الإياب لدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة، صعوبة تأجيل أي مباراة فى الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت ورغبة الجبلاية فى إنهاء المسابقة قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا.

وكشف المصدر، أن ناديى الأهلى والزمالك لم يطلبا بشكل رسمى تأجيل مباريات الدورى ولكن هناك اتصالات تمت حول إمكانية تأجيل مبارياتهما فى الدورى بسبب ضيق الوقت وخوفا من تعرض لاعبيهم للإرهاق والإجهاد خاصة أن الأهلى سيلعب أمام مصر المقاصة الأربعاء فى الدورى، ثم يواجه صن داونز السبت المقبل، بينما واجه الزمالك حسنية أغادير المغربى أمس، ثم المصرى الخميس فى الدورى على أن يستضيف حسنية أغادير الأحد المقبل فى لقاء الإياب وهو ما يخشاه مسئولو الناديين من إجهاد للاعبين الأساسيين فى ظل منافسة الثنائى على بطولتى الدورى ودورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

فى الوقت نفسه، هدد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالاستقالة من منصبه، بعد تدخلات أعضاء المجلس فى عملة والتسابق للتصريح عبر وسائل الإعلام، ما يمثل ضغطا كبيرا عليه، واتهامه بالفشل فى إدارة المسابقة.

وتدخل هانى أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لاحتواء الأزمة التى نشبت خلال الساعات الأخيرة، لاسيما بعد شكوى رئيس المسابقات من تصريحات بعض الأعضاء فيما يتعلق بملف بعض المباريات المهمة وهو ما تسبب فى حالة من اللغط داخل الوسط الرياضى.

كان عامر حسين، قدم شكوى إلى أبوريدة، بشأن خروج تصريحات من بعض الأعضاء حول ملعب مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى الأخيرة فى الدورى وكذلك مباريات الأهلى والزمالك فى البطولات الإفريقية.

وطلب عامر حسين، من أبوريدة أن تكون التصريحات حول ملاعب المباريات مقصورة على لجنة المسابقات، ولجنة الإعلام فى اتحاد الكرة فقط.

قـــــــــــد يهمـــــــــــك ايضــــــــــــــا

البرتغالى جوان بينرو حكما لمباراة الزمالك وسموحة

اتحاد الكرة المصري يخصص جائزة لافضل جمهور في مسابقة الدوري