آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

اتحاد الكرة يوافق على إحالة سيد عبد الحفيظ للجنة الانضباط

اتحاد الكرة يوافق على إحالة سيد عبد الحفيظ للجنة الانضباط

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، على إحالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، للجنة الانضباط واستدعائه خلال أيام للتحقيق معه في شكوى الزمالك.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد سيد عبدالحفيظ، إلى لجنة الانضباط، وأكد في خطاب الشكوى أن مدير الكرة بالنادى الأهلي اعتاد على إثارة الفتنة مؤخراً من خلال الهجوم على النادى الأبيض.

كما تضمنت شكوى الزمالك أن مدير الكرة بالنادى الأهلى هاجم عناصر اللعبة ووصل الأمر إلى السخرية من لجنة الحكام، حينما أكد أن الحكم محمود البنا أدار مباريات للترجى التونسى أكثر من الزمالك، وكذلك الحال مع لجنة المسابقات بعد تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة وسخر قائلاً: «أصل الزمالك بيرجع من أفريقيا والأهلى كان بيرجع من الساحل الشمالى»، واعتبر مجلس النادى الأبيض تلك التصريحات إثارة للرأى العام ولابد من محاسبة مدير الكرة بالأهلى عليها.