آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

اتحاد الكرة يُؤكد أنّ من حق رئيس الزمالك حضور اجتماع الأربعاء

اتحاد الكرة يُؤكد أنّ من حق رئيس الزمالك حضور اجتماع الأربعاء

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الزمالك من حقه التواجد في اجتماع الأربعاء، مشيرًا إلى أنه لم يحضر مباراة رسمية، أو اجتماع جمعية عمومية.

وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثله في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، قد انسحب، بسبب وجود رئيس الزمالك، وهو أمر مخالف بسبب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن ممارسة أي نشاط لمدة عام.

وقال مجاهد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الاجتماع "لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمال، من حق رئيس الزمالك حضور الاجتماع، فهناك أزمة والزمالك طرف فيها".

واختتم "هذا اجتماع تنسيقي وليس مباراة أو جمعية عمومية رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، لا يوجد أي مشكلة في حضوره للجلسة".

الجدير بالذكر، أن الزمالك من خلال رئيسه، قد أعلن التضامن مع بيان نادي بيراميدز، وتصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، فيما يخص خلل جدول الدوري بسبب مؤجلات النادي الأهلي.

قد يهمك أيضاً :

خالد مرتجى يؤكد أن مجلس "الأهلي" ملتزم بتنفيذ وعوده

خالد مرتجى يعلن أن الجمعية العمومية تعرف قدر الخطيب وقائمته