آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

الألماني زفيريف يودع منافسات إنديان ويلز للتنس بالهزيمة أمام شتراف

الألماني زفيريف يودع منافسات إنديان ويلز للتنس بالهزيمة أمام شتراف

ودع الألماني ألكسندر زفيريف منافسات بطولة إنديان ويلز للتنس بعدما تغلب عليه مواطنه يان-لينارد شتراف 6 / 3 و6 / 1 فجر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات لدور الثالث للبطولة.

وارتكب زفيريف /21 عاما/ ، المصنف الثالث على العالم ، خطأ أهدى شتراف الفوز بالمجموعة الأولى ، وقد بدا زفيريف مستسلما للإحباط المتزايد.

وفي المجموعة الثانية ، لم يتمكن زفيريف من استعادة توازنه وإنما أبدى توترا وغضبا شديدا وألقى مضربه بعد ارتكاب خطأ ، بينما واصل شتراف الأداء بثبات لينتزع الفوز وبطاقة التأهل لدور الستة عشر.

وقال زفيريف ، المتوج بلقب البطولة الختامية للموسم الماضي ، عقب المباراة إن السبب في مستواه المتواضع يعود لمعاناته من عدوى فيروسية.

اقرأ أيضًا:

فيدرر يقود سويسرا للتقدم على ألمانيا في نهائي كأس هوبمان لفرق التنس

وقال زفيريف "إنني مريض منذ أسبوع. وهذا لم يتغير للأسف… أعتقد أن الحظ عاندني فقط."

ولم يسبق لشتراف /28 عاما/ الفوز على زفيريف في أي مباراة سابقة ، وقد حسم المواجهة خلال 70 دقيقة.

ويلتقي شتراف في دور الستة عشر ، الكندي ميلوس راونيتش الذي حول تأخره بمجموعة أمام الأمريكي ماركوس جيرون إلى الفوز 4 / 6 و6 / 4 و6 / 4 .

كذلك صعد الفرنسي جايل مونفيس إلى دور الستة عشر بالفوز على الإسباني ألبرت راموس-فينولاس 6 / صفر و6 / 3 ، وسيلتقي في مباراته المقبلة الفائز في مباراة الدور الثالث بين النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم والألماني فيليب كولشرايبر.

وتستكمل مباراة ديوكوفيتش وكولشرايبر في وقت لاحق حيث توقفت بسبب الأمطار ، عندما كان ديوكوفيتش متقدما 1 / صفر في المجموعة الأولى.

وتأهل النمساوي دومينيك ثيم المصنف السابع للبطولة بالفوز على الفرنسي جيل سيمون 6 / 3 و6 / 1 وسيلتقي في مباراته المقبلة مع الكرواتي ايفو كارلوفيتش الذي تغلب على الهندي براجنيش جونسواران 6 / 3 و7 / 6 (7 / 3).

وتوقفت انطلاقة الكندي الشاب فيليكس آجر-ألياسيم في البطولة عند الدور الثالث حيث تغلب عليه الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6 / 7 (2 / 7) و6 / 4 و7 / 6 (7 / 5).

ويلتقي نيشيوكا في مباراته المقبلة الصربي ميومير كيسمانوفيتش الذي تأهل بالفوز على مواطنه لازلو دجيري 6 / 2 و7 / 6 (7 / 3).

قد يهمك أيضًا:

زفيريف يقود الفريق الألماني للتأهل لنهائيات كأس ديفيز للتنس

زفيريف ونيشيكوري يتأهلان إلى الدور الثاني في أستراليا المفتوحة للتنس