آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز

الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز

يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي مصير الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، خلال الأسبوع المقبل وتحديدا عقب مواجهة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل في إياب دور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتى هذا بعدما تعالت أصوات داخل جدران القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية بإقالة لاسارتي خاصة بعد الهزيمة القاسية بخماسية نظيفة أمام صن داونز في ذهاب ربع النهائي والتى أقيمت عصر أمس الأول في مدينة بريتوريا.

وينتظر مجلس إدارة النادي ما ستسفر عنه المباراة المقبلة في بطولة إفريقيا وعليه سيتم تحديد مصير الجهاز الفني الذي تلقى أكبر هزيمة إفريقية في تاريخه.
من جانبه طلب محمود الخطيب، رئيس النادى، تقريرا مفصلا من خالد الدرندلي، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق بجنوب إفريقيا، عن أسباب الهزيمة التاريخية للفريق، ولماذا ظهر الفريق بهذا الشكل دون وجود أي رد فعل.

إلى ذلك قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، توقيع غرامة مالية على كل لاعب قدرها 200 ألف جنيه، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام صن داونز، وعدم التركيز واللامبالاة على مدار المباراة والذي أسفر عن هزيمة ثقيلة أضعفت فرصة الفريق في استمرار المنافسة على لقب البطولة الغائبة عن النادى منذ عام 2013، وفشل الفريق فى الفوز بها آخر نسختين رغم الوصول إلى المباراة النهائية.

وفى المقابل عبر اللاعبون عن أسفهم من الهزيمة الساحقة ببطولة إفريقيا، واعترفوا بالتقصير خلال اللقاء، وأعلنوا تقبلهم للعقوبة المالية التى فرضتها إدارة الكرة عليهم، كما اعتذر اللاعبون للجهاز الفنى عن المستوى الذى ظهروا به، وتعهدوا بمصالحة الجماهير فى لقاء العودة والذى سيقام السبت المقبل فى الإسكندرية.

هذا ووصلت صباح أمس بعثة الفريق إلى القاهرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا بالدورى العام، فيما يجتمع اليوم محمود الخطيب باللاعبين لمحاولة إخراجهم من الحالة التى تسيطر عليهم ومعرفة الأسباب الحقيقية لما حدث فى بريتوريا قبل التركيز فى لقاء العودة على أمل تحقيق المعجزة.
وفى نفس السياق أكد مصدر فى الفريق أنه عقب مباراة صن داونز حدث انهيار فى غرف خلع الملابس للنادى الأهلى، وقد أجهش كل من حسام عاشور وسعد سمير فى البكاء بسبب ما حدث، وساد الحزن على الجميع.

فيما التزم غرفته كل من التونسى على معلول ومحمد هانى ولم يتناولا وجبة العشاء عقب المباراة، فيما سيطرت الصدمة على محمد الشناوى حارس المرمى الذى ظهر بمستوى مقبول رغم تلقى شباكه 5 أهداف إلا أنه نجح فى إنقاذ أهداف محققة أخرى.

قـــــــــــــد يهمــــــــــــك ايضـــــــــــــــا

الخطيب يدعو مجلس الأهلي لاجتماع طارئ بعد خماسية صن داونز

صحف جنوب أفريقيا تحتفل بفوز "صنداونز" على "الأهلي" بخماسية